محمي: زوجة جميلة من قلة ما يمدح زوجها أصبحت تحس بأنها خسفه .. تشعر بأنها كما يقول المثل “الغزالة في عين راعيها بقره” … الحل

هذا المحتوى محمي بكلمة مرور. لإظهار المحتوى يتعين عليك كتابة كلمة المرور في الأدنى:

Advertisements
بواسطة العـنـزروت™ نشرت في معاملة الزوج

هذه التدوينة محمية بكلمة سر. أدخل كلمة السر لاستعراض التعليقات.